مدرسة النصر الاعدادية المشتركة
قوانين طلبات الاشراف 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قوانين طلبات الاشراف 829894
ادارة المنتدي قوانين طلبات الاشراف 103798
مدرسة النصر الاعدادية المشتركة
قوانين طلبات الاشراف 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قوانين طلبات الاشراف 829894
ادارة المنتدي قوانين طلبات الاشراف 103798
مدرسة النصر الاعدادية المشتركة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تنشئة جيل مبدع واع فكريا ، يتميز اخلاقيا و علميا ، نافعا لوطنه ومتفاعلا مع مجتمعه.
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قوانين طلبات الاشراف

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
aya
المديرة
المديرة
aya


قوانين طلبات الاشراف A310
الهواية : قوانين طلبات الاشراف Readin10
المهنة : قوانين طلبات الاشراف Studen10
المزاج : قوانين طلبات الاشراف 27
اعلام الدول : قوانين طلبات الاشراف P60tur5o60jd
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2458
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
العمر : 29
الموقع : في ارض الله

خدمات المنتدى
مشاركة الموضوع: مشاركة

قوانين طلبات الاشراف Empty
مُساهمةموضوع: قوانين طلبات الاشراف   قوانين طلبات الاشراف I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 24, 2009 10:47 am

قوانين طلبات الاشراف 751258


اولا شروط طلب الاشراف بالمنتدى :

1- أن تتجاوز مشاركاته الـ400 مشاركة ( مواضيع مميزة + ردود واضحة ).

2- الإشراف مفتوح للإخوة والأخوات أصحاب الكفاءة في القسم المطلوب الإشراف عليه.

3- ان يكون متواصلا مع المنتدى أثناء مشاركتة كعضو اي قبل طلب الاشراف.

4- يفهم جميع امور المنتدى الفنية (( التحكم الكامل والمتقن بالموضوع )).

5- التواجد بشكل شبة يومي بالمنتدى .و تنبيه الادارة عند غيابه

6- ان يكون يحترم الجميع أثناء تواجدة كعضو في المنتدى ولم يتم رصد أي مخالفة سابقة علية .

7- يتم إختيار العضو بعد التشاور مع الإدارة.


ثانيا قوانين خاصة بالمشرف يجب علية اتباعها وهي كالتالي :

1- يجب عليه الاهتمام بقسمه والرد على مواضيع الاعضاء بقسمه وتشجيعهم على الكتابه. وعدم مخالفة قوانين المنتدى لكي لا يتم سحب الاشراف منك.

2- يجب على كل مشرف كتابة موضوع واحد على الاقل في قسمة .

3- متابعة المواضيع المثبته القديمه والغاء التثبيت عنها بعد فتره ليحل محلها مواضيع جديده لكي لا يمل العضو.

4- بالنسبه للتعديل على المواضيع..

- عند تعديل اي موضوع يجب ذكر السبب من وراء التعديل وذلك ضمن الخانة المخصصة لذلك مع ذكر اسمه في نفس الخانه بنهاية ذكر السبب وفي حال عدم ذكره لسبب التعديل سيتم الغاء اشرافه بعد تنبيهه لمره واحده فقط.

- عند نقل اي موضوع يكتب رد من قبل المشرف الذي قام بنقل الموضوع مع ذكر سبب نقله للموضوع واذا كان الموضوع منقول لقسم المحذوفات سيتعين على المشرف ذكر السبب بشكل مفصل.

5- إغلاق وفتح وتثبيت المواضيع:

- عند تثبيت اي موضوع إذا كان القسم مشترك مع اكثر من مشرف يجب على المشرف تنبيه المشرفين الذين يشتركون معه بالاشراف على انه قام بتثبيت هذا الموضوع مع ذكر السبب.

- عند إغلاق اي موضوع: يجب كتابة رد على الموضوع مبينا سبب الاغلاق مع أرسال رساله توضح السبب للإدارة

6- عدم حذف الموضوع المكرر وأنما نقلة لسلة المواضيع المكررة ( سلة المحذوفات ) ومن يخالف سيتم تنبيهه لمرة واحد ومن ثم سحب الاشراف منة

7- يجب نشر الاحترام بين المشرفين وعدم التعرض لأي مشرف بأي اعتراض الا عن طريق الادارة

8- على المشرف ابلاغ الإداره عن اي مشكلة تواجهه في المنتدى وهي ستقوم بحل جميع المشاكل

9- عدم تواجد المشرف بالمنتدى لفترة 7 ايام متواصله دون عذر مقنع سيتم سحب الاشراف منك بعد التنبيه لمرة واحدة


10- في حال غياب المديرة العام عن المنتدى يكون المسؤولين عن المنتدى من بعده او shimaa او amar


11- هذه الشروط قابلة للتعديل فيجب على المشرفين العوده لها دائما والتنبه لما هو جديد.



قوانين طلبات الاشراف 81875


عدل سابقا من قبل aya في الإثنين يوليو 19, 2010 8:50 am عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://el-nasrprepschool.yoo7.com
Ammar
نائب المدير العام
نائب المدير العام
Ammar


قوانين طلبات الاشراف U210
الهواية : قوانين طلبات الاشراف Huntin10
المهنة : قوانين طلبات الاشراف Studen10
المزاج : قوانين طلبات الاشراف 41
اعلام الدول : قوانين طلبات الاشراف P60tur5o60jd
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2938
تاريخ التسجيل : 23/11/2009
العمر : 29
الموقع : في البيت

خدمات المنتدى
مشاركة الموضوع: مشاركة

قوانين طلبات الاشراف Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين طلبات الاشراف   قوانين طلبات الاشراف I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 3:12 am

لمذا لا تقبلوا اية اعضاء في المجموعات لقد رشحت نفسي لمجموعات بس مفيش رد كما ان بعض الاقسام لا يمكنني المشاركة فيها هذا يسمى احتكار كما ان بعض المجموعات مغلقة لا يمكن المشاركة فيها

كما هناك استفسار اخر لقد رفعت صور لالبومي الخاص بس مفيش رد ايضا ولم تترفع الصور حتى الان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aya
المديرة
المديرة
aya


قوانين طلبات الاشراف A310
الهواية : قوانين طلبات الاشراف Readin10
المهنة : قوانين طلبات الاشراف Studen10
المزاج : قوانين طلبات الاشراف 27
اعلام الدول : قوانين طلبات الاشراف P60tur5o60jd
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2458
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
العمر : 29
الموقع : في ارض الله

خدمات المنتدى
مشاركة الموضوع: مشاركة

قوانين طلبات الاشراف Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين طلبات الاشراف   قوانين طلبات الاشراف I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 4:47 am

تم توضيح الامر في رسالة خاصة اليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://el-nasrprepschool.yoo7.com
Ammar
نائب المدير العام
نائب المدير العام
Ammar


قوانين طلبات الاشراف U210
الهواية : قوانين طلبات الاشراف Huntin10
المهنة : قوانين طلبات الاشراف Studen10
المزاج : قوانين طلبات الاشراف 41
اعلام الدول : قوانين طلبات الاشراف P60tur5o60jd
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2938
تاريخ التسجيل : 23/11/2009
العمر : 29
الموقع : في البيت

خدمات المنتدى
مشاركة الموضوع: مشاركة

قوانين طلبات الاشراف Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين طلبات الاشراف   قوانين طلبات الاشراف I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2009 9:54 am

لو سمحت بالنسبة لرفع الصور لالبومي لم يتم الرد على هذا الموضوع

وجزاكي الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قوانين طلبات الاشراف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة النصر الاعدادية المشتركة :: ملتقي الادارة و الاعضاء :: طلبات الاشراف-
انتقل الى: