مدرسة النصر الاعدادية المشتركة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


تنشئة جيل مبدع واع فكريا ، يتميز اخلاقيا و علميا ، نافعا لوطنه ومتفاعلا مع مجتمعه.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصص للاطفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shimo
طالب مشارك
طالب مشارك
avatar

الهواية :
المهنة :
المزاج :
اعلام الدول :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 120
تاريخ التسجيل : 17/07/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: قصص للاطفال    الخميس يوليو 22, 2010 6:29 pm

هذة مجموعة من القصص بما ان المنتدى عام فلا يمكن ان ننسا الاطفال بمجموعة من القصص كى يستمتعوا ويستفيدوا ايضا

********************************************************

الفأر وصاحب علة
ذات مرة كان هناك ماوس
الذين كانوا يعيشون في منزل كبير كبير.
وكان الفأر الشوائب الحيوانات الأليفة
الذي عاش في كوز له.

وكان الفأر لم تكن سعيدة جدا
عندما قفز إلى الشوائب له البساط المفضلة لديه.

وأدلى الماوس علة له البقاء في كوز
ونهى عن أن يذهب بالقرب من البساط.
علة وليس فقط الاستماع
وقفز على البساط

هذه المرة ، كان غاضبا الماوس
وممرود مع كشر له

*******************************************
بعثة صيد السمك

يوم واحد من مشرق ومشمس ، وشعرت مثل صيد الأسماك.هكذا حزمت ما احتاجه... قضيب صيد الأسماك ، والسنانير ، والأوزان وبطبيعة الحال ، عن الديدان الطعم.

وصل إلى رصيف ، وأنا أضع عند دودة على هوك ، ورموا في خط وانتظر الأسماك لدغة. بخيبة أمل عندما لم أتمكن من فهم أي شيء بعد انتظار أكثر من ثلاث ساعات.

أنا سحبت في سطر ولدهشتي ، كان هناك سمكة صغيرة في نهاية السطر. وكانت الأسماك الصغيرة لدرجة أنني لم أشعر بأي الجرار على خط المرمى.

كنت حتى فوجئت اكثر عندما بدأ السمك الحديث ، "واسمحوا لي أن تذهب أو سأعود لكم في الضفدع!" حتى أذهل أنا فقط أن يحدق في ذلك. القادم اللحظة ، وكنت بالفعل الضفدع... ribit ، ribit

****************************************
ذئب جديد

الخنازير الثلاثة قليلا صدرت له قصة على امتداد أجيال عديدة. الأول ، ليتل متوسط وولف، حفيد الكبير باد وولف وتعهد الانتقام من الخنازير الثلاثة قليلا ، والآن من العمر ثلاثة خنازير.

بعد عدة أيام ، فكرت في الخطة. سألت والدي ، كبير بخيل وولف ما يخشى معظم الخنازير وأجاب والدي ، "أسود!" لقد قمت بأخذ الأسد زي بلدي أن كنت في السنة الماضية لمسرحية "ساحر أوز".

خرجت في زي الأسد بلدي وذهبت إلى بيت الخنازير الثلاثة القديمة. وعندما وصلت الى منزل بالقرب من الخنازير الثلاثة اشتعلت لي مع صافي.بكيت وصرخت ولكن سرعان ما بعد ذلك ، سمحوا لي ان اذهب وحتى غفر لي وكانوا يعلمون أنني لم أكن أسد حقيقي لأنني لا يمكن أن هدير مثل حقيقية واحدة.

ومنذ ذلك الحين ، والتفت على فتح صفحة جديدة وغيرت اسمي الى الصغيرة جيد وولف. الأول والقديم احفاد الخنازير الثلاثة الصغيرة لطيف الخنزير ، والخنزير لطيف جذاب الصغيرة أصبح خنزير صغير صديقان حميمان. وكان شخص ما لم تكن سعيدة بأنني حققت صداقات جديدة ، وكان والدي ، كبير بخيل وولف.

الخنازير وكان الذهاب الى الخروج ، وكان لي أن تختار بين عائلتي أو الذهاب بعيدا مع أصدقائي. وكنت قد تعلمت منذ أكثر سعادة عن يسوع من العمر ثلاثة خنازير لذلك قررت أن تتبع أصدقائي ومعرفة المزيد عن يسوع. تابعت لهم الغابة حيث كان لدي الكثير من المرح. تعلمت المزيد عن يسوع من الكتاب المقدس (حيوانات 'النسخة الدولية). قبلت يسوع مخلصا لي ، وأصبح مسيحيا

******************************************
حكاية البطة
وأشرق أشعة صباح مشرق من خلال الستائر غرف نوم على وسادة هوانغ المزارعين وجعل الغرفة الساخنة ومتجهم الوجه.مزارع هوانغ ليس الناهض في وقت مبكر ولكن الحرارة استيقظ منه. حصل على عجل وبدأ بالتوجه إلى مزرعة دواجن له. وقال انه استثمر كل ما يملك من المال في البط.

هوانغ حصلت على المزارعين في شاحنته التي كانت محملة في أقفاص البط واثنين من العاملين لديه ، بيل وجيم. مدينة الابتدائية ومدرسة. الوصول عند بوابة المدرسة ، وانزلقت شاحنة وقف تلك أول وثقب الاطارات. هوانغ غادر المزارعين العاملين لديه لتغيير الاطارات في حين ذهب إلى مقصف المدرسة لتسليم بعض البط.

وفي الوقت نفسه ، وهو صبي كان زحف الشاحنة وفتح بعض الأقفاص. جيم حدث للبحث ، وصبي قفز من الشاحنة واصطدم مبنى المدرسة. والبط والهروب! جيم وحاول بيل عجل للحصول على البط مرة أخرى في أقفاص ولكن جهودهم لم تذهب سدى. كانت هناك ضجة كبيرة... البط الوقوقةوالعمال يصرخون.

أين كان الفتى المشاغب؟ وكان عند بوابة المدرسة السماح لبعض البط في المدرسة. على سماع الضوضاء ، وجاء عدد كبير من الأطفال من صفوفهم ، وكانوا يشاهدون مشهد مضحك...رجلين مطاردة البط التي كانت الوقوقة، تتهادى وضرب أجنحتها والتي بدورها أنزل الريش عائمة في الهواء! وكان فرحان.

جاء هوانغ المزارعين مرة أخرى في الوقت المناسب للقبض على عقد من الصبي. ثم ذهب بعد البط. الذي أدلى به مضحكالوقوقة الصوت والبط وبدأت الى المجيء اليه. وطرحه لحسن الحظ لهم العودة إلى أقفاصها، تغيير الاطارات وثقب وانطلقوا... ترك صبي في يد مدير المدرسة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصص للاطفال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة النصر الاعدادية المشتركة :: المنتديات العامة :: المنتدي العام-
انتقل الى: