مدرسة النصر الاعدادية المشتركة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


تنشئة جيل مبدع واع فكريا ، يتميز اخلاقيا و علميا ، نافعا لوطنه ومتفاعلا مع مجتمعه.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل تعلم 17 ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: هل تعلم 17 ؟   الأربعاء يوليو 21, 2010 12:06 pm



إنسان له خُف جمل



وُلد هذا الإنسان الغريب سنة 1882 فى جنوب سيبيريا وليس فى خلقته شئ شاذ سوى ساقيه التى تشبه ساقى الجمل وله جلد كجلد البعير وقدماه ممسوختان كالخفين وكذلك يداه .. وعندما تزوج أنجب صبية واحدة لكنها كانت طبيعية ونجت من حظ أبيها فليس فى ساقيها شذوذ ما .



طفل غريب



ذكرت صحيفة الديلى نيوز الأمريكية أن إحدى النساء ولدت صبياً غريب الشكل ، عاش ثمانية أشهر فقط ففى اليوم السابع تكلم الطفل ولما بلغ من العمر سبعة أشهر كان الشعر يغطى جسده وصار له ذقناً كالكبار ومات كهلاً وهو لم يبلغ من العمر 8 أشهر .



طفل بلا فم



فى النمسا أنجبت سيدة طفلاً كامل الخلقة لكنه بدون فم فخافت عليه من الموت فحملته إلى الأطباء الذين شقوا له فماً فإنتعش الطفل وصار يتغذى لكنه عاش بدون شفتين .



قدرات خاصة



وُلد ( روبرت جاندرسون ) كفيفاً وهو أمريكى من مدينة نيويورك ورغم ذلك كان يعتبر من أمهر المختصين فى إصلاح آلات التلغراف .. وقد إخترع جهازاً دقيقاً للتنبيه فى حالة إشتعال الحرائق وجهاز تصوير يلتقط الصور على بعد مسافة شاسعة .



* أراد ( وى ) الصينى الشاب أن يتعلم اللغة الإيطالية ولكنه لم يكن معه أجر السفر ,, سافر إليها مشياً على الأقدام مخترقاً بذلك البلاد الآتية : سيام - بورما - الهند - التبت - إيران - العراق ثم اليونان وقطع هذه المسافة فى عامين ..!!



* قتل أحد المجرمين طياراً إسمه ( جان جورى ) فأطلق إخوانه إسمه على إحدى الطائرات تخليداً لذكراه .. وبعد 23 عاماً من هذا الحادث كانت الطائرة التى تحمل إسم هذا الطيار تلقى بقنابلها على جزيرة بأسبانيا والغريب أنها لم تصب أحد فى هذا الحادث سوى المجرم الذى كان قد قتل الطيار من قبل .



قام ( إيفى بالدوين ) وهو رجل مسن بعبور وادى كلورادو السحيق على حبل من السلك المتين مده بين الجبلين اللذين يقع بينهما الوادى إحتفالاً بعيد ميلاده الثانى والثمانين وهذه هى المرة 87 ( السابعة والثمانون ) التى يخاطر فيها بعبور هذا المنخفض .



* سيراً على الأقدام من باريس إلى موسكو



النرويجى ( منسن آرنست ) عاش أوائل القرن الماضى كان بارعاً فى الجرى حيث أنه جرى من باريس إلى موسكو فى مدة أسبوعين وبسرعة متوسطها 125 ميلاً فى اليوم .. وكان فى مغامرته هذه يقطع طرقاً وعرة ويسبح فى الأنهار التى تعترضه وقد بلغ عددها 13 نهراً .
وله رحلة أخرى أكثر مشقة من تلك فقد جرى من إسطنبول حتى كلكتا بالهند ذهاباً وإياباً فى 95 يوماً وفى هذه الرحلة عبر صحراوات وأنهار فى الأناضول وأفغانستان وقطع مسافة قدرها 5625 ميلاً مرتين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shrouk
طالب فعال
طالب فعال


الهواية :
المهنة :
المزاج :
اعلام الدول :
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 473
تاريخ التسجيل : 19/06/2010
العمر : 20

خدمات المنتدى
مشاركة الموضوع: مشاركة

مُساهمةموضوع: رد: هل تعلم 17 ؟   السبت يوليو 24, 2010 2:23 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تعلم 17 ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة النصر الاعدادية المشتركة :: مجلة النصر الالكترونية :: الباب الاثني عشر : هل تعلم ؟-
انتقل الى: